تبادل اعلاني جديد من مدونة احتياجات


أدخل كلمات بحثك



شحن الأجهزة الّذكية بإستعمال الأحذية ( فيديو ) !
تم تجديد المدونة بنجاح . شاركنا برأيك فى هذا التغيير شاركنا برأيك فى السايدبار×

اعلن هنا

ترتيب المدونة

شحن الأجهزة الّذكية بإستعمال الأحذية ( فيديو ) !

تقنية جديدة تم الكشف عنها في الآونة الاخيرة من طرف احد الباحثين المتخصصين في مجال التقنية و التكنولوجيا و هو باحث يدعى Tom Krupenkin و الذي يعتبر من أفضل الباحثين في العصر الحالي ، حيث أن Tom Krupenkin هو خبير في الاساس في الهندسة الميكانيكية و قد فاجأ هذا الرجل العالم بأكمله عندما قام بالكشف عن إختراعه الجديد و الذي سوف يقلب العالم التقني رأسا على عقب حيث توصل Tom Krupenkin  إلى تقنية جديدة يمكن من خلالها شحن مختلف الأجهزة الذكية عن طريق إستعمال الأحذية فقط !
شحن الأجهزة الّذكية بإستعمال الأحذية !
 
شحن الأجهزة الّذكية بإستعمال الأحذية !
 
و حسب ما أفاد به الباحث و العالم Tom Krupenkin في وقت سابق ، فإن شحن الأجهزة الذكية عن طريق Yستعمال الأحذية سوف يكون من خلال الطاقة التي سوف يتم توليدها عن طريق المشي حيث يعتمد الباحث Tom Krupenkin في إختراعه الجديد على صناعة أحذية تقوم بتوليد الطاقة بشكل تلقائي أثناء إستعمال صاحبها للمشي و كلما كنت تمشي مسافات أكبر كلما تم توليد طاقة أكثر ، و هذا يعتبر أمرا فريدا من نوعه حيث أنه مع هذه التقنية الجديدة من المتوقع أن يتم التخلي عن أجهزة الشاحن مستقبلا سواءا السلكية او الا سلكية .
Tom Krupenkin
و الأحذية التي نتحدث عنها سوف تكون مزودة بالعديد من التقنيات المخصصة لها فقط حيث أن الحذاء سوف يحتوي على بطارية تعمل على تخزين الطاقة أثناء المشي :

ما سوف يتم توفره ايضا على منفذ مفتاح USB سوف يتم من خلاله نقل الطاقة الكهربائية من الحذاء إلى الجهاز الذكي المطلوب سواءا كان هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو ساعة الذكي أو أي جهاز ذكي يمكن شحنه بالكهرباء ، حيث أنه يكفي أن تقوم بتوصيل الجهاز بالحذاء عبر إستعمال كيبل مخصص لذلك لتبدأ فورا عملة الشحن بالكهرباء .
مستقبلا لن يواجه أحد منا مشكلة مع نفاذ بطارية الجهاز الذكي الخاص به و خصوصا الهواتف الذكي حيث سوف يكون من الممكن لأي شخص أن يقوم بشحن هاتفه الذكي أو جهازه في اي مكان في العالم حتى و إن لم تكن هناك طاقة كهربائية حولك و كل هذا فقط عن طريق إستعمال الحذاء الكهربائي لتوليد الطاقة أثناء المشي .
شحن الأجهزة الّذكية بإستعمال الأحذية ( فيديو ) ! شحن الأجهزة الّذكية بإستعمال الأحذية ( فيديو ) ! Reviewed by Unknown on 9:22:00 ص Rating: 5
اظهار التعليقات
اخفاء التعليقات

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية
3لاضافة كود حوله اولا بمحول الاكواد
4أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة
محول الأكوادمحول الأكواد الإبتساماتالإبتسامات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

   


إنضم إلينا


Join on this site

للحصول على كل جديد المدونة